burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ناد سعودي يُعيد الأنصاري إلى دوري المحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : بات فهد الأنصاري قريبا للظهور مجددا في الدوري السعودي للمحترفين بعد مسيرة قصيرة المدة قضاها داخل جدران القادسية الكويتي فبعد أن تألق لفت أنظار الأندية المنافسة وأصبح مطمعا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
فهد الأنصاري سبق له وان خاض عدة تجارب احترافية في الدوري السعودي برفقة اتحاد جدة والفيصلي قبل العودة إلى الكويت الكويتي ثم انتقاله معارا للقادسية.
وبحسب تقارير صحفية فإن ادارة الفيصلي وضعت فهد الأنصاري أمام نصب أعينها لاعادة لفخر سدير مرة آخرى لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة قبل غلق أبواب الميركاتو.
كما أشارت ان قرار ادارة الفيصلي بإعادة فهد الأنصاري جاء لتعويض الهواندي رولي بونيفاسيا الذي بات قريبا من الرحيل بسبب تواضع مستواه في الفترة التي قضاها من العنابي.
وأوضحت بأن الادارة فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها الكويتية للتحدث عن كافة تفاصيل عقد الأنصاري الذي يسعى الفريق السعودي الحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.
وعلى مايبدو ان ادارة الفيصلي تنوي فسخ عقد الهولندي رولي بونيفاسيا الذي تعاقدت معه في الصيف الجاري نظرا لتواضع مستواه مع فخر سدير خلال أولى مباريات الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث كان شاهدا على السقوط في فخ التعادل السلبي أمام الفيحاء.
الأنصاري سبق له تمثيل الاتحاد بين عامي 2016 و2018، وقررت إدارة النادي توقيع مخالصة مالية معه، قبل انتقاله إلى الفيصلي وفي ذلك الوقت نجح في الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
كما تمكن من تجاوز الـ 1000 تمريرة في دوري السعودي للمحترفين لموسم 2016/17 كأول لاعب يتجاوز 1000 تمريرة آنذاك.

arrow up